منتدى عمان ابداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مرحبا بكم في منتدى عمان ابداع

http://omanebda3.ba7r.org/u149   نرحب بك أجمل ترحيب في منتدى ((عاشق المشراق)) لا نريدك ضيـفا بل من أصحاب الدار حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة نأمل تواصلك الدائم معنا مع أرق التحيات 


    مؤتمر صحفي بمقر اتحاد كرة القدم.

    شاطر
    avatar
    الرحال
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 175
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009
    العمر : 33

    مؤتمر صحفي بمقر اتحاد كرة القدم.

    مُساهمة من طرف الرحال في الأربعاء مايو 20, 2009 8:13 am

    لوروا يعلن القائمة الرسمية ويحدد خطوات المرحلة القادمة للأول والأولمبي :

    عقد الاتحاد العماني لكرة القدم ظهر امس مؤتمرا صحفيا بمقر الاتحاد وذلك للإعلان عن قائمة المنتخب الوطني لمعسكره الداخلي خلال الفترة من 23 مايو الحالي إلى 30 من نفس الشهر.
    وذلك بحضور كل من احمد البلوشي مدير المكتب الفني للاتحاد ، ومحمد صالح العلوي اداري المنتخب، وصلاح ثويني مدير المنتخب ومدرب المنتخب كلود لوروا وكذلك عدد من رجال الصحافة والاعلام في السلطنة .




    وضمت القائمة المعلن عنها 29 لاعبا وهم : علي الحبسي (بولتون الانجليزي) حسن مظفر ، وعماد الحوسني (الريان القطري) محمد ربيع وخليفة عايل (السد القطري) واحمد حديد (الاتحاد السعودي) وحسن ربيع (النصر السعودي سابقا) واسماعيل العجمي (الكويت الكويتي) واحمد مبارك كانو (السيلية القطري) وفوزي بشير وهاشم صالح (كاظمة الكويتي) وبدر الميمني (غير مسجل) ، ومحمد عبدالله البلوشي-الشيبه (العربي القطري) ولقد ضمت القائمة من الدوري المحلي كلا من :
    محمد هويدي (مسقط) ، وقيصر الحبسي (صور) وسعد سهيل المخيني (العروبة) عبدالرحمن العلوي (الطليعة) وجابر محمد العويسي (السيب) واسعد مبارك (صحم) واحمد مانع النوبي (ظفار) والمعتصم بن ناصر المخيني (صور) ومنصور النعيمي (النهضة) وسعد عبيد السعدي (مسقط) وقاسم سعيد سنجور (النصر) وحازم سالم الوهيبي (مسقط) والعبد بن صالح النوفلي وخليل ابراهيم العلوي (المصنعة) وليد بن عبدالله السعدي (السويق) . وبسام البطاشي . (مسقط) وأوضح مدرب المنتخب كلود لوروا ان التشكيلة تضم لاعبين من مراحل سنية مختلفة مؤكدا في نفس الوقت بأن الاسماء المطروحة يمكن ان تتغير وان البدائل موجودة لكل لاعب في المنتخب .
    وعن نشاط المنتخب خلال الفترة القادمة أوضح المدرب أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا داخليا يوم 23 مايو الحالي استعدادا لمباراة منتخب مصر الشقيق والتي تقام يوم 30 من الشهر الجاري على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر . وسوف يتم اعتماد 24 لاعبا من القائمة المعلنة في المعسكر الداخلي لكي يشاركوا في المعسكر الخارجي القصير والذي يقام في الامارات العربية المتحدة مباشرة إثر مباراة مصر والذي سينطلق من 31 مايو إلى حدود 2 يونيو القادم ويأتي المعسكر استعدادا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في يوم 2من نفس الشهر وذلك بإماراة دبي على ان يتوجه المنتخب في اليوم التالي إلى فرنسا لإقامة المعسكر الخارجي والذي يستمر إلى يوم 13 يونيو القادم ويتضمن المعسكر مباراة ودية مع منتخب البوسنة يوم 9 يونيو القادم بالاضافة إلى امكانية اجراء مباراة محلية مع الفرق الفرنسية لكي تكون فرصة للاعبين الذين لم يلعبوا في المباريات الودية الماضية .

    غياب بعض المحترفين :
    وعن بعض العناصر التي ستغيب عن هذا المعسكر الداخلي سيكون من ابرزهم اسماعيل العجمي وفوزي بشير وهاشم صالح وذلك لارتباطهم مع أنديتهم في بطولة كأس أمير الكويت . إلا أن المدرب أكد حضور اللاعبين المحترفين في الكويت بمعسكر فرنسا بالاضافة إلى تأخر احمد حديد لاعب الاتحاد عن المعسكر لأرتباطه مع ناديه في دوري ابطال أسيا . وسوف يتأخر عماد الحوسني أيضا عن المعسكر وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها في نهائي كأس أمير قطر ويجري الاخير العديد من الفحوصات وذلك للتأكد من مدى خطورة الاصابة وإمكانية علاجه قبل هذه المواعيد المهمة التي تنتظر منتخبنا.

    البدائل :
    واكد المدرب الفرنسي ان التشكيلة يجب ان تطعم بالعديد من الوجوه الشابة لكي تكون البدائل جاهزة لتحل محل اللاعبين الاساسيين والتشكيلة الجديدة تتضمن العديد من المواهب والتي ظهرت بالمستوى المطلوب في الدوري المحلي مؤكدا ان التشكيلة الجديدة سوف توجد المنافسة بين اللاعبين لتقديم الافضل للمنتخب. وفيما يتعلق بوقت اختيار المعسكر قال المدرب ان الموسم كان طويلا للاعبين وأنهم لعبوا العديد من المباريات في الفترة الماضية مستدلاً على ذلك ان عماد الحوسني ومنذ انطلاق كأس الخليج وحتى هذه الفترة لعب الكثير من المباريات مع المنتخب وناديه لدرجة انه من المستحيل ان يلعب اي لاعب في اوروبا هذا العدد من المباريات إلا انه أكد في نفس الوقت ان المعسكر ضروري وذلك لتهيئة اللاعبين للبطولة الآسيوية ، وأن عدم تأهلنا للبطولة سوف يعتبر جريمة بحق جمهور السلطنة.

    بعد معسكر فرنسا :
    ويدخل المنتخب الاولمبي معسكرا داخليا في يوم 18 يونيو إلى يوم 28 من نفس الشهر وفي بداية أغسطس يتجمع المنتخب الاولمبي في معسكر داخلي ثان ويستمر لمدة اربعة ايام وسوف يتم اختيار بعض لاعبي الاولمبي للمشاركة مع المنتخب الوطني الذي يدخل بدوره معسكرا داخليا في يوم 9 أغسطس ويستمر إلي يوم 13 من نفس الشهر ويأتي المعسكر استعدادا لاقامة مباراة ودية في يوم الفيفا 12 يونيو القادم. ويعاود المنتخب تجمعه ليدخل معسكرا داخليا من يوم 2 إلى 10 سبتمبر وذلك استعدادا لإقامة مباراتين في ايام الفيفا 5 و9 من شهر سبتمبر . وبعد ذلك يتوجه المنتخب في يوم 7 اكتوبر إلى استراليا ليدخل معسكرا خارجيا هناك استعداداً لمباراة استراليا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم اسيا 2010. وسوف يستغل الطاقم الفني للمنتخب المعسكر لكي يعمل على تهيئة اللاعبين لأجواء استراليا الحارة . .
    وقال المدرب بأنه على تواصل مباشر مع اللاعبين ، حيث قال انه غير قلق من عدم لعب علي الحبسي اساسيا مع ناديه مؤكدا في نفس الوقت خوفه من فقدان الحبسي لتركيزه في المباريات القادمة للمنتخب، وانه يراقب محمد الشيبه الذي يتدرب حاليا ويحافظ على لياقته مع نادي النهضة بعد انتهاء موسمه مع نادي العربي القطري .وقال ايضا انه على تواصل مع محمد ربيع للتأكد من مدى اصابته .
    وأشار لوروا ان المباراة الاخيرة لمصر كانت أمام زامبيا وعليها سوف يجمع العديد من المعلومات عن المنتخب المصري من مدرب زامبيا والذي كان مساعده سابقاً ،و اكد كلود لورو ان قوة الفريق تكمن في التعاون الكبير بين ادارة المنتخب والاتحاد وان الجميع يعمل في اتجاه واحد لكي يضمن وصول سفينة الأحمر إلى شواطئ الدوحة .
    avatar
    عاشق البرشا
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 294
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009
    العمر : 32
    الموقع : عمان العز والفخر

    رد: مؤتمر صحفي بمقر اتحاد كرة القدم.

    مُساهمة من طرف عاشق البرشا في الأربعاء مايو 27, 2009 10:01 am

    تسلم تشكيله حلوه


    قلوبنا معهم
    avatar
    الرحال
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 175
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009
    العمر : 33

    رد: مؤتمر صحفي بمقر اتحاد كرة القدم.

    مُساهمة من طرف الرحال في الجمعة يونيو 05, 2009 2:00 pm

    تسلم اخي على المرور والمشاركه فسم الرياضه ...شكلهم الباقيه ما رياضين خخخخخخ What a Face

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 1:47 pm